random
تكنولوجيا

سيارة كهربائية صينية جديدة تنتزع الأضواء من تسلا بسعر رخيص جداً

تكنولوجيا السيارات.

في شهر يناير، انتزعت السيارة الكهربائية الصينية الأضواء من مركبة تسلا " النموذج 3" وأصبحت السيارة الأكثر مبيعًا في العالم بسعر لا يقاوم يبلغ 4500 دولار أمريكي.

سيارة كهربائية صينية جديدة تنتزع الأضواء من تسلا بسعر رخيص جداً

السيارات الكهربائية

وفقًا لتقرير من موقع الأخبار الأمريكي "أكسيوز" ، فاجأ هذا النجاح شركة صناعة السيارات "سي جي أم دبليو" ، وهي مشروع مشترك بين شركة تصنيع السيارات "جنرال موتورز" شنغهاي وشركة "جنرال موترز" ، حيث كانت التوقعات أن يتم البيع الشهري لسيارة "هونغ غونغ" 4 مقاعد حوالي 3000 ، وتجاوز حجم المبيعات في يناير 36000.

وبحسب التقارير، فقد تم شراء 200 ألف سيارة منها منذ بدء الإنتاج الصيف الماضي، ذكرت المصادر ان سيارة الكهربائية الصينية ضيقة ل 4 أشخاص وتفتقر إلى نطاق بطارية تسلا، (105 أميال) والأداء (السرعة القصوى 62 ميلاً في الساعة) لكن ملاءمتها وأسعارها المنخفضة جذبت المستهلكين الصينيين.

صرح مسؤول تنفيذي من "وولينغ موتورز" لصحيفة "تشاينا ديلي" أن معظم المشترين هم من النساء الشابات في المدن الصغيرة، وصممت بألوانها تقدم كألوانا مثيرة للاهتمام.

في وقت لاحق تخطط فيه الشركة لإطلاق سيارات ذات علامة تجارية مشتركة مع العلامات التجارية الكبرى مثل "نايكي" و "ديزني" في نفس الوقت.
google-playkhamsatmostaqltradent