random
تكنولوجيا

كيف تربح المال من الاستثمار في العملات الرقمية وربح 1000 دولار كل أسبوع

من بين أكثر من 5000 عملة رقمية في السوق العالمية الآن، ينصح الخبراء بـ 10 عملات مشفرة يعتبرونها أفضل استثمار في هذا العام عام، وتحتل عملة بيتكوين Bitcoin الصدارة.

ربح المال من العملات الرقمية

بناءً على عمر العملة وسعرها وعدد المستثمرين وتقنية الشبكة المتداولة من خلالها وهي العملة المشفرة هي نقود رقمية لا يديرها نظام مركزي، مثل الحكومات بل تعتمد على تقنية "blockchain".

لقد أصبحت شائعة بشكل متزايد حيث يمكن استخدام هذه العملات لإتمام عمليات الشراء، بينما يتعامل معها معظم الناس كاستثمار طويل الأجل، ومع ذلك قد يكون الاستثمار في العملات المشفرة محفوفًا بالمخاطر إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ، وفقًا لخدمة "ياهو فاينانس" التي صنفت 10 عملات رقمية على أنها "تستحق الاستثمار في هذه السنة، مشيرة في الوقت نفسه إلى مخاطر توظيف الأموال  فيه.

1 - عملة البيتكوين Bitcoin.


العملة المشفرة بيتكوين سبق وجود هذه العملة وجميع العملات الأخرى، ومن السهل معرفة سبب احتلالها من خلال سعرها وقيمتها السوقية وحجم تداولها، وهو ما يفوق بكثير أي خيارات استثمارية أخرى.

حتى مع وجود آلاف العملات المشفرة، لا تزال العملة الرقمية البيتكوين Bitcoin تمثل  % 40 من القيمة السوقية لهذه العملات مجتمعة، تقبل العديد من الشركات البيتكوين كوسيلة للدفع، مما يجعلها استثمارًا ذكيًا.

على سبيل المثال، تتعامل Visa معها، واستثمر الرئيس التنفيذي لشركة Tesla "إيلون ماسك" مؤخرًا 1.5 مليار دولار،  بدأت البنوك الكبرى أيضًا في دمج معاملات البيتكوين في عروضها.

مخاطر الاستثمار في البيتكوين.


تميل قيمتها إلى التقلب الشديد لدرجة أنك قد ترى ارتفاع الأسعار أو انخفاضها بآلاف الدولارات خلال أي شهر، وأحيانًا في يوم واحد، وإذا كانت هذه التقلبات الجامحة تجعلك تشعر بالتوتر، فقد ترغب في تجنب هذه العملة الرقمية.

ولكن طالما أنك تضع في اعتبارك أن العملة المشفرة استثمار ذكي طويل الأجل، فلا ينبغي أن تكون هذه التقلبات مصدر قلق كبير، سبب آخر لإعادة النظر في الاستثمار في هذه العملة هو سعرها الباهظ، الذي تجاوز مؤخرًا 50000 دولار، بحيث لا يستطيع معظم الناس شرائها.

2 - عملة إيثريوم Ethereum.


تختلف العملة الرقمية المشفرة إيثريوم "Ethereum" عن عملة "Bitcoin" من حيث أنها ليست مجرد عملة مشفرة، ولكنها أيضًا شبكة تتيح للمطورين إنشاء عملتهم المشفرة باستخدام شبكة "Ethereum".

في حين أنها تتخلف كثيرًا عن Bitcoin من حيث القيمة، فهي أيضًا متقدمة جدًا على المنافسين الآخرين، على الرغم من أنها دخلت التداول بعد بعض العملات المشفرة الأخرى، إلا أنها تجاوزت مكانتها في السوق بسبب تقنيتها الفريدة.

مخاطر الاستثمار في Ethereum.


مخاطر الاستثمار في العملات الرقمية Ethereum، بينما تستخدم Ethereum تقنية blockchain ، فإن لديها "ممر" واحد فقط لإجراء المعاملات، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى أن تستغرق المعاملات وقتًا أطول لمعالجة حركة المرور عندما تكون الشبكة محملة بشكل زائد.

أدى الاختراق لعام 2016 إلى خسارة أكثر من 60 مليون دولار بسبب خلل في محفظة Ethereum  على الرغم من أن الشركة قد خطت خطوات كبيرة في زيادة مستوى الأمان، إلا أن نقاط الضعف تشكل دائمًا خطرًا في أي استثمار في العملة المشفرة.

3 - عملة Binance.


إنها واحدة من العملات المشفرة القليلة التي وصلت إلى ذروتها بعد عام 2017، خلال ذلك العام، كان السوق صعوديًا وارتفعت أسعار جميع العملات المشفرة، ووصلت إلى ذروتها قبل أن تستقر وتنخفض قليلاً.

على عكس العملات المشفرة الأخرى ، واصلت Binance Coin اتجاهًا تصاعديًا بطيئًا ولكن ثابتًا بعد عام 2017 نظرًا لأدائها، أثبتت هذه العملة أنها واحدة من خيارات الاستثمار الأكثر استقرارًا، مما يعني مخاطر أقل.

مخاطر الاستثمار في العملة الرقمية "Binance Coin".


ما يميزها عن منافسيها هو أنها بنيت من قبل شركة بدلاً من مجموعة مطوري التكنولوجيا، على الرغم من أن التزامها بالحفاظ على Blockchain قوي قد أثار العديد من المتشككين، إلا أن بعض المستثمرين لا يزالون حذرين من هذه العملة المشفرة ومشاكلها الأمنية المحتملة.

كيفية الربح البيتكوين Bitcoin وايثيريوم Ethereum كل يوم .. أفضل طريقة للربح السريع: من هنا

كيفية شراء عملة بيتكوين باسهل الطرق: من هنا

طريقة تعدين البيتكوين وكيف تربح بيتكوين مجانا: من هنا

طريقة ربح البيتكوين وفتح محفظة Bitcoin BTC: من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent