random
تكنولوجيا

كيفية الوصول إلى 1000 مشترك و 4000 ساعة للربح من اليوتيوب YouTube

يجد الكثير من المبتدئين في اليوتيوب صعوبة بالغة في البداية في الحصول على المشاهدات والمشتركين، وشرح اليوم سيكون رسميًا وبدون أي مخالفات لموقع يوتيوب والشرح من شركة اليوتيوب نفسها وكل الشروط التي حددتها للربح من اليوتيوب، ولكن نحن سنفصلها لك وسنشرحها لك بدقة أكبر.
إذا كان لديك بعض المهارة في تقديم المحتوى بطريقة شيقة وجذابة، وإذا كان بإمكانك تصوير مقاطع الفيديو وتعديلها، فإن مكانك المثالي للربح من الإنترنت هو من اليوتيوب YouTube ولتفعيل الربح، يجب أن تستوفي بعض شروط برنامج اليوتيوب YouTube.

1000 مشترك 4000 ساعة

أفضل طريقة لتحقيق شروط اليوتيوب لتفعيل الدخل هي 1000 مشترك بالقناة ومجموع 4000 ساعة مشاهدة.


تحميل مقاطع الفيديو باستمرار على قناتك.


حتى لو لم تحظ القناة بالعديد من المشاهدات التي ترضيك، لكن الاستمرار سيزيد من فرصتك في تحقيق الشروط بسرعة، يجب عليك الاستمرار في تحميل الفيديوهات لأنها ستجعل قناتك تظهر في محركات بحث يوتيوب وستصل إلى كثير من الناس الأمر الذي سيؤدي بدوره إلى زيادة المشاهدات وعدد المشتركين بسبب التحميل المستمر لمقاطع الفيديو على قناتك.

بمعنى آخر، قم بتحميل مقطع فيديو واحد أو أكثر يوميًا إذا كانت لديك القدرة على ذالك، لأنه كلما زاد عدد مقاطع الفيديو في القناة، زاد عدد المشاهدات و المشتركين على قناتك، مما يؤدي بدوره إلى زيادة ساعات المشاهدة وتحقيق أحد شروط تفعيل الدخل.

تنوع في أنواع مقاطع الفيديو التي لديك على القناة.


تنوع مقاطع الفيديو في العديد من المجالات سيجعلك تستهدف فئة أكثر من الزوار والمشاهدين بسبب التنوع في مقاطع الفيديو، لذلك ستحصل على أكبر عدد من المشاهدات وأكبر عدد من المشتركين.

إطالة الفيديو قدر الإمكان.


يجب عليك إطالة الفيديو قدر الإمكان، الفيديوهات الطويلة التي تزيد مدتها عن 10 دقائق وليس من المستحسن استخدام مقاطع فيديو قصيرة مدتها دقيقتان أو ثلاث دقائق.

هذا غير مرغوب فيه لأسباب عديدة منها أن خوارزميات اليوتيوب لا تحب هذا النوع من الفيديوهات ولا تجعلها تظهر في محركات البحث وذلك لقصر مدة الفيديو وللمشاهدين أيضا كلما كان مدة الفيديو طويلة كان ذالك مرضي أكثر من الفيديوهات القصيرة، وسيتم الحصول على كمية كافية من المعلومات من الفيديو، كلما زادة مدة الفيديو.

مسايره المحتويات الرائجة.


أو بعبارة أخرى الاهتمام بالتريند والموضوعات التي يتم تداولها وقت تحميل الفيديو، والعمل على فيديو مرتبط بعنوان المحتوى الرائج، الأحداث في وقتها بسبب اهتمام معظم المشاهدين والزوار إلى ذالك المحتوى في الوقت الحالي، وبالتالي فهو يشتمل على الكثير من المشاهدات عند ربط الفيديو بالمحتوى الرائج في ذلك الوقت، وسيظهر ذلك في محركات البحث كثيرًا بسبب متابعته للعديد من الزوار.

 

عنوان مقطع الفيديو.


هو المصدر الرئيسي لجلب الزوار إلى الفيديو الخاص بك من أكثر من جانب، وأهمها SEO المستخدم في البحث، على سبيل المثال، عندما يريد شخص ما البحث عن فيديو معين، فإنه يضيف بعض الكلمات الخاصة التي تعبر عن الفيديو، تسمى كلمات رئيسية، وهي الأهم من ذلك كله، لذلك إذا وجدتها في عنوان الفيديو الخاص بك، فسيظهر الفيديو الخاص بك مع الزوار والمشاهدين، وبالتالي تحقيق شروط الربح بسرعة من YouTube و Google Adsense.

هذه هي أهم النصائح التي يجب على المبتدئين اتباعها لتحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بهم على القناة اليوتيوب YouTube.
google-playkhamsatmostaqltradent