random
تكنولوجيا

إليك طريقة فتح الهاتف عند نسيان كود قفل هاتفك

يمكن ان يقع مستخدمي الهواتف الذكية على خطأ نسيان رمز الوضع أو كلمة المرور لإلغاء قفل الهاتف، وفي هذه الحالة، يلجأ الكثير منهم إلى إعادة ظبط المصنع للهاتف، مما أدى إلى محو جميع البيانات المحفوظة على الهاتف، لحسن الحظ، نعم يمكنك فعل ذلك لست بحاجة إلى اتخاذ هذه الخطوة مرة أخرى.

إليك طريقة فتح الهاتف عند نسيان كود قفل هاتفك

من خلال الأسطر التالية سوف نقدم لك أفضل طريقة لاستعادة الوصول إلى الجهاز بعد نسيان نمط حركة المرور.

افضل 3 طرق لاستعادة الكود مرى أخرى بعد نسيانه.


1 - استخدم خدمة Find My Device "العثور على جهازي" (Android 2.3 أو أعلى)

هذه هي الطريقة الأسهل والأفضل لاستعادة الوصول إلى الجهاز بعد نسيان كلمة المرور، طالما قمت بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك من خلال هاتفك المحمول.

كل ما عليك فعله هو استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتسجيل الدخول إلى خدمة "العثور على جهازي" من Google (المعروفة سابقًا باسم Android Device Manager) ، وتحديد الجهاز المعني من قائمة الأجهزة المرتبطة بحسابك، انقر فوق "قفل" وأدخل كلمة مرور القفل الجديدة، بمجرد قفل الهاتف بكلمة المرور الجديدة، سيتم تغيير كلمة المرور الأصلية التي نسيتها، ومن ثم يمكنك استخدام الهاتف مرة أخرى.

2- تقنية القفل الذكي، Smart Lock (Android 5.0 والإصدارات الأحدث)

الإصدار الأحدث من الجهاز الذي يعمل بنظام التشغيل "Android" يتمتع بأمان أكثر صرامة من الإصدار القديم، ويمكن إلغاء قفله بتسجيل الدخول إلى حساب "Google" ، ولكن لديهم ميزة "القفل الذكي" التي تتيح لك فتح قفل الهاتف تلقائيًا، على سبيل المثال عند الاتصال بشبكة Wi-Fi منزلية، في هذه الحالة، عندما تنسى النمط أو رمز PIN ، يمكنك إلغاء قفل الهاتف.

3 - استخدم حساب Google الخاص بك (Android 4.4 والإصدارات الأحدث)

حاول فتح النموذج خمس مرات، بعد المحاولة الخامسة، لن تتمكن من إدخال الرمز لفترة، ولكن سيظهر خيار أسفل الشاشة يشير إلى أنك نسيت النمط، يرجى النقر فوقه.

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك بعد المصادقة باستخدام حساب Google الخاص بك، يمكنك تحديد رمز PIN جديد ونمط وقفل وما إلى ذلك، وإلغاء قفل الجهاز.


google-playkhamsatmostaqltradent