random
تكنولوجيا

سيتم حذف حساباتك في Google .. قرار جديد صادم من جوجل لم يقبله معظم المستخدمين

سيتم حذف حساباتك في Google .. قرار جديد صادم من جوجل لم يقبله معظم المستخدمين.

سيتم حذف حساباتك في Google .. قرار جديد صادم من جوجل لم يقبله معظم المستخدمين

أصدرت شركة جوجل Google الأمريكية قرارًا جديدًا وصف بـ "الصدمة" ، من قبل عدد كبير من المستخدمين، والذي يسمح لجوجل بحذف حساب أي شخص في ظل ظروف معينة.

نُشر التقرير على موقع "تايمز نيوز ناو" ، مدعيًا أن غوغل أصدرت تحديثًا لسياسة حساب المستخدم الجديدة الخاصة بها في 1 يونيو 2021.

قرار جديد صادم من جوجل Google


وفقًا لسياسة جوجل الجديدة ، سيتم حذف البيانات الموجودة على أي حسابات "غير نشط" تصل إلى عامين من البريد الإلكتروني "جيميل Gmail" ومنصات وخدمات التخزين السحابي "Google Drive" غوغل درايف.

وفقًا لهذا القرار ، في حالة تعطيل حسابك لمدة عامين تقريبًا ، سيتم حذف جميع بياناتك أو محتوياتك أو ملفاتك من هذه التطبيقات.

ستكون تلك الخدمة مفعلة على أي شخص يتجاوز السعة التخزينية لـ "Gmail" أو "Google Drive" (بما في ذلك مستندات Google وجداول البيانات والعروض التقديمية والرسومات الهندسية والجداول والملفات والصور).

وذكرت الشركة الأمريكية أن هدفها هو تحقيق التوافق مع أفضل الممارسات الشائعة في تطبيقاتها.

وتابعت: "إذا تجاوزت السعة التخزينية لأكثر من عامين ، فإن Google ستحذف المحتوى الخاص بك وصورك وملفاتك من خلال Gmail و Google Drive".

قالت الشركة إنها ستقدم إخطارات متعددة للمستخدمين المستهدفين قبل ان تقوم بإزالة أي محتوى.

وأضافت: "إن أسهل طريقة لتجنب هذه السياسة المزعجة هي إبقاء حسابك نشطًا ، وتنظيفه بشكل متكرر ، والوصول بانتظام إلى خدمات Gmail و Google Drive عبر الويب أو الهاتف المحمول عند تسجيل الدخول أو الاتصال بالإنترنت. "

إذا كان حساب المستخدم غير نشط ، يمكن لـ Google أيضًا السماح للآخرين بالمساعدة في إدارة حساباتهم أو إخطار جهات الاتصال الموثوقة لمدة تتراوح من 3 إلى 18 شهرًا قبل حذف المحتوى نهائيًا.

بالنسبة لتجاوز مساحة التخزين ، يمكن للمستخدمين الحصول على أكثر من 15 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية، ليحصل على خطة تخزين أكبر في جوجل ، تبدأ بـ 100 جيجا بايت ، مع ميزات إضافية ، ولكن برسوم ، ليست مجانية.

google-playkhamsatmostaqltradent