random
تكنولوجيا

أطلقت جوجل Google تطبيقًا يقفل لك هاتفك عند تأخير الدفع أقساطها

أطلقت جوجل Google تطبيقًا يقفل لك هاتفك عند تأخير الدفع أقساطها

  أطلقت جوجل Google تطبيقًا يقفل لك هاتفك عند تأخير الدفع أقساطها

في وقت سابق من هذا العام ، أصدرت شركة جوجل Google تطبيقًا جديدًا يسمى "Device Lock Controller" في متجر تطبيقات بلاي ستور Play Store.

يأتي التطبيق الجديد من التكنولوجيا الأمريكية العملاقة ويهدف إلى تمكين مقدمي رصيد الائتمان من تقليل وظائف الهاتف الممول في حالة عدم الدفع.

أطلقت شركة غوغل Google تطبيق Device Lock Controller في 15 يونيو ، وحصل على اخر تحديث في أكتوبر من العام الماضي.

تطبيق شركة جوجل يقفل لك هاتفك عن بعد


وفقا لوصف التطبيق في متجر تطبيقات ، تسمح "وحدة التحكم في قفل الجهاز" لمقدمي الائتمان بإدارة الجهاز ، إذا لم تقم بالدفع ، فقد يقوم المزود بتقييد الوصول عن بعد إلى الجهاز ، إذا كان جهازك مقيدًا ، فستظل الوظائف الأساسية متاحة: مكالمات الطوارئ والوصول إلى الإعدادات.

نظرًا لأن سعر الهواتف الذكية الرائدة أصبح أكثر تكلفة في السنوات القليلة الماضية ، فقد قدم العديد من مصنعي الهواتف وشركات الاتصالات إجراءات دفع تتيح للمستهلكين اختيار دفع جزء من السعر شهريًا لمدة 24 شهرًا أو أكثر.

ومع ذلك ، إذا كان المستخدمون في بعض الأحيان غير قادرين على الدفع لبضعة أشهر ، فإن شركات مثل سامسونج Samsung في الهند ، ستحد من وظائف الجهاز بناءً على التأخير في الدفع.

تطبيق Device Lock Controller


ويبدو أن تطبيق جوجل Google الجديد يأمل في تسهيل الأمر على البنوك أو مقدمي الائتمان الآخرين لتنفيذ طريقة تحصيل الديون الأخيرة ، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان التطبيق سيتم تثبيته مسبقًا أو ما إذا كان بائع التجزئة سيطلب من العملاء تثبيت التطبيق يدويًا وإعداده كجزء من خطة الدفع الخاصة بهم.

تشرح شاشة التطبيق كيف يمكن لـ "الموفر" أيضا "تحميل وتثبيت تطبيق الدائن" و "تعطيل ميزات تصحيح الأخطاء وإدارة المستخدم" ، والتي يجب استخدامها للتحايل على هذه العمليات.

في نفس الوقت ، يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات الطوارئ مع استمرار تلقي "المكالمات الواردة و بعض الصادرة". يمكنه أيضًا الوصول إلى تطبيق "الإعدادات" الكامل في أي وقت ، بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات.
google-playkhamsatmostaqltradent