random
تكنولوجيا

محرك بحث جديد يهدد "جوجل كروم" ويجذب الملايين المستخدمين .. بسبب هذه الميزة

يهدد محرك بحث جديد أسطورة محرك البحث الشهير "Google Chrome" ، والذي يُعرف بأنه محرك البحث الأكثر شهرة بين مستخدمي الإنترنت بسبب ميزاته الخاص.

محرك بحث جديد يهدد "جوجل كروم" ويجذب الملايين المستخدمين .. بسبب هذه الميزة

وبحسب "فوربس" دخل محرك البحث "بريف" وهو ما يعني كلمة "شجاع" محرك البحث بقوة، استطاع هذا المحرك البحث الجديد جدب 20 مليون مستخدم من محرك البحث أخرى مثل جوجل كروم، و سفاري و موزيلا و فاير فوكس.

زاد عدد مستخدمي المتصفح ( بريف) بنسبة 130٪ خلال عام واحد بعد صدوره ، وذلك بفضل ميزاته الخاصة التي تؤكد على خصوصية المستخدم.

قال الرئيس التنفيذي لشركة (لبريف) "لقد سئم الناس من مراقبة الرأسمالية من خلال محركات البحث ، وانتقل 20 مليون شخص إلى"لبريف" للحصول على تجربة بحث جديدة تسمح لهم بالتحكم في تجربة الإنترنت".

محرك بحث جديد يهدد جوجل كروم


أكد المبدعون مؤسسو "بريف" أنه نظرًا لدرجة عالية من ميزات الخصوصية ، يمكن لمحرك البحث الخاص بهم، حظر الإعلانات وأجهزة تتبع بشكل فعال على الإنترنت.

في العام الماضي ، حقق "بريف" نجاحًا كبيرًا بفضل حملة لتشجيع السلطات، في تضييق الخناق على هيمنة شركة متصفح "غوغل كروم Google Chrome" في سوق المتصفحات.

في (مارس) الماضي ، قدم ( بريف) شكوى رسمية ضد جوجل Google إلى وكالة تنظيم حماية البيانات العامة الأيرلندية، ويوجد المقر الرئيسي لشركة جوجل في أوروبا، مشيرًا إلى أن عملاق البحث قد اتخذ إجراءات غير مسؤولة بشأن كيفية جمع البيانات الشخصية للمستخدمين ومشاركتها.

لدى "بريف" الآن (20.5 مليون) مستخدم نشط شهريًا ، ارتفاعًا من (8.7 مليون) في نوفمبر عام (2019) ، و (7 ملايين) مستخدم نشط يوميًا ، ارتفاعًا من 3 ملايين قبل 12 شهرًا.
google-playkhamsatmostaqltradent