random
تكنولوجيا

كيفية تحويل هاتف قديم إلى كاميرا مراقبة منزلية في 3 خطوات سهلة

كيفية تحويل هاتف قديم إلى كاميرا مراقبة منزلية في 3 خطوات سهلة

كيفية تحويل هاتف قديم إلى كاميرا مراقبة منزلية في 3 خطوات سهلة

إذا كان لديك بعض الهواتف المستعملة التي تجمع الغبار عليها ، لا داعي لبيعها بأسعار منخفضة ، وإذا كانت تعمل ، فيمكنك استخدامها جيدًا في المنزل ، يمكنك تحويل أحد هذه الأجهزة إلى جهاز مراقبة الأطفال أو مكبر صوت Google Home المؤقت ، ولكن من أكثر الطرق فائدة لإعادة تدوير هاتف قديم هو تحويله إلى كاميرا مراقبة منزلية.


1 - الخطوة الأولى:

كيف تحول هاتفك إلى كاميرا مراقبة


لجعل تطبيق كاميرا الأمان يعمل على هاتفك القديم ، تحتاج إلى اختيار تطبيق كاميرا أمان لهاتفك ، توفر معظم التطبيقات العديد من الوظائف نفسها ، مثل البث المحلي والتخزين السحابي والتسجيل المحلي أو البعيد وتخزين المواد واكتشاف الحركة. بعد الإعداد ، ستتمكن من مراقبة مساحة المعيشة والتحكم في الكاميرات الأمنية في أي مكان.

تحويل الهاتف إلى كاميرا مراقبة عن بعد


مباشرة من هاتفك الجديد ، يعد تطبيق "ألفريد Alfred" أحد أفضل الخيارات لإعداد الهاتف المحمول ككاميرا أمنية ، إنه نظام متعدد الأنظمة ، بمعنى آخر ، لا يهم ما إذا كان هاتفك القديم يعمل بنظام أندرويد Android أو ايفون iPhone.


يجب أيضًا تثبيت التطبيق نفسه على الهاتف الجديد ، التطبيق مجاني ويوفر لك العديد من الميزات ، بما في ذلك المراقبة عن بعد ، واكتشاف الحركة مع التنبيهات ، والتخزين السحابي المجاني ، وإدخال الصوت ثنائي الاتجاه ، واستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية ، للاستفادة من الميزات الإضافية.

على سبيل المثال ، العرض والتسجيل بدقة أعلى ، ووظيفة التكبير / التصغير ، وحذف الإعلانات والتخزين السحابي لمدة 30 يومًا ، يمكنك الترقية إلى الإصدار المتميز من التطبيق ، بعد تحميل التطبيق على الهاتفين القديم والجديد يجب الدخول إلى التطبيق من الهاتف الجديد.

كيفية صنع كاميرا مراقبة من هاتف قديم


يمكنك تغيير بعض الإعدادات الأخرى ، مثل تشغيل الإشعارات أو ضبط الكاميرا ، أو إضافة أشخاص آخرين إلى "دائرة الموثوقة" "Trust Circle" ، والتي تتيح للآخرين الوصول إلى موجز الفيديو الخاص بك ، يمكنك أيضًا إزالة الكاميرا والتحقق من عدد المرات التي يتم فيها قطع الكاميرا ، مما يحسن حساسية اكتشاف الحركة ويتحكم في مرشح الإضاءة المنخفضة على الكاميرا.

برنامج كاميرا مراقبة عن طريق الجوال


على الرغم من أن تطبيق "ألفريد Alfred"خيار جيد ، إلا أنه ليس الخيار الوحيد ، إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الميزات ، فهناك العديد من الخيارات المجانية القوية لتقليل تكاليف الاشتراك.


2 - الخطوة التانية.


بعد اختيار مكان وضع الكاميرا وتشغيل التطبيق ، تحتاج إلى إعداد الكاميرا ، قد ترغب في التركيز على المدخل الرئيسي للمنزل ، أو الفناء الخلفي ، أو المكان الذي تخزن فيه الأشياء الثمينة ، أو المكان الذي تعتقد أنه معرض للخطر بشكل خاص.

كيف تصنع كاميرا صغيرة من كاميرا الهاتف النقال


يمكنك أيضًا ضبط الكاميرا كجهاز مراقبة للأطفال. إذا كان هناك العديد من الهواتف القديمة حولك ، فيمكنك إعداد عدة كاميرات للحصول على تغطية فيديو قوية جدًا.


3 - الخطوة التالتة.

برنامج كاميرا المراقبة عن بعد على جوالك


تثبيت الكاميرا وتشغيلها لتثبيت الكاميرا أو وضعها ، يمكن أن يساعدك حامل ثلاثي القوائم (Tripod) للهاتف الذكي ، أو حامل هاتف محمول آخر في وضع الكاميرا في وضع غير ملحوظ ، لتوسيع الرؤية ، يرجى التفكير في شراء عدسة بزاوية عريضة لهاتفك المحمول ، والتي يمكن شراؤها عبر الإنترنت مقابل 5 دولارات إلى 20 دولارًا.


يتسم بث الفيديو وتسجيله باستهلاك كثيف للطاقة، وإذا كان الهاتف متاحا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، فستحتاج إلى وضعه بالقرب من مصدر للطاقة وسيمنحك شاحن يو إس بي صغير (Micro-USB) بطول 3 أمتار مرونة أكبر في المكان الذي وضعته فيه.
google-playkhamsatmostaqltradent