random
تكنولوجيا

هواوي بدأت بالانتقام من جوجل وأندرويد .. بدائل قريبا

Huawei بدأت بالانتقام من Google وAndroid .. بدائل قريبا


هواوي بدأت بالانتقام من جوجل وأندرويد .. بدائل قريبا


تشير تقارير إخبارية إلى أن الشركة الصينية الرائدة "هواوي" بدأت بالانتقام من جوجل ونظام التشغيل "أندرويد" بتجهيز بدائل تطبيقاتها الرئيسية.


قررت شركة جوجل حظر استخدام تطبيقاتها الرئيسية على هواتف "أندرويد" مثل "يوتيوب" و "جوجل" و "ملفات جوجل" و "خرائط جوجل".


يبدو أن Huawei تنوي توسيع النظام "بيتال". بالإضافة إلى محرك البحث الخاص بها ومتجر التطبيقات ، ستوفر هواوي أيضًا تطبيق التخزين السحابي "ملفات بيتال" لعرض المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية وتحريرها.


علاوة على ذلك ، تظهر تسريبات المنشورة على موقع تقنية "جي إس إم آرينا" أن Huawei أعدت بديلاً رئيسياً لتطبيق "Android" ، مثل تطبيق "بيتال مابس" ، الذي يُقال إنه بديل مثالي لتطبيق "خرائط Google".


ومن المتوقع أن تغطي خدمة "بيتال مابس" أكثر من 140 دولة / منطقة بعدة لغات منها الإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية والإيطالية والصينية ، تدعم تقنية "بيتال مابس"  تقنية الدوران ثنائية وثلاثية الأبعاد ، بالإضافة إلى المشي والتنقل إلى العمل عبر وسائل النقل العامة.


تحتوي خريطة بيتال على بعض عناصر التحكم المضمنة التي تسمح لك بتكبير وتصغير الخريطة ، والتبديل بين عرض التنقل ونظرة عامة على الخريطة ، يمكن أيضًا تنفيذ هذه العمليات من خلال تقنية التعرف على الإيماءات.


أما "بيتال سيرش" فيعتمد على تسجيل البيانات من خلال النص والنص الصوتي ، أما بالنسبة لتطبيق ، ملفات Huawei فهو يوفر برامج معالجة النصوص وجداول البيانات ، بالإضافة إلى عارض PDF ومحرر العروض التقديمية.


سيوفر متجر تطبيقات هواوي الجديد التطبيق في أكثر من 100 دولة / منطقة حول العالم.

google-playkhamsatmostaqltradent