random
تكنولوجيا

تخضع عملة Bitcoin لثالث تعديل تقنى في تاريخها .. تعرف على المزيد

تخضع عملة البيتكوين لثالث تعديل تقنى في تاريخها .. تعرف على المزيد

تخضع عملة Bitcoin لثالث تعديل تقنى في تاريخها .. تعرف على المزيد


منذ إنشائها في عام 2009 ، خضعت العملة الرقمية بيتكوين BTC ، للمراجعة تعديل تقني تاريخي الثالثة ، حيث تتضمن المراجعة تقليل المكافأة لمن يقومون بتعدين هذه العملة البيتكوين ، من 12.5 Bitcoin إلى 6.25 Bitcoin الجديدة لكل كتلة ، خفض سرعة إنشاء العملة الجديدة بمقدار النصف.


تعدين البيتكوين



وفقًا لموقع TOI الهندي ، تعتمد البيتكوين على ما يسمى بأجهزة التعدين للتحقق من كتل المعاملات من خلال التنافس على حل الألغاز الرياضية كل 10 دقائق ، ويقوم الشخص الأول في المقابل بحل اللغز ويشرح أن المعاملة سيتم الحصول عليها في شكل Bitcoin جديدة. مكافأة.


عملة بيتكوين



قال Edward Moya ، كبير محللي السوق في OANDA في نيويورك ، إن دافع المعدنين لتعدين البيتكوين منخفض الآن ، وقد يتحولون إلى عملة رقمية أكثر ربحية ، لذا ستواجه البيتكوين ضغوطًا على المدى القصير.


وأضاف: على المدى الطويل ، مع إدخال جميع إجراءات التحفيز المالي والنقدي في الاقتصاد العالمي ، قد ترتفع الأسعار ، ويتجدد المتداولون المؤسسيون في اهتمامهم بالبحث عن بدائل للعملات الحديثة المدعومة من الحكومة.


منذ بداية هذا العام ، ارتفعت قيمة العملة بأكثر من 20٪ وهو أعلى مستوى في قرابة ثلاثة أشهر ، وقال متداولون إن احتمال خفض مكافآت التعدين إلى النصف عزز عوائد الأصول هذا العام.


خفضت سابقًا العملة أيضًا إلى تخفيض المكافأة الممنوحة لمن يقومون بتعدينها مرتين من قبل ، المرة الأولى كانت في نوفمبر 2012 ، والمرة الثانية في يوليو 2016 ، والآن هي المرة الثالثة ، بشرط أن تكون العملة ستتم عملية التخفيض الرابعة في التاريخ في مايو 2024 ، لذلك تحدث هذه العملية مرة واحدة تقريبًا كل أربع سنوات.


ارتفاع البيتكوين



سمحت هاتان العمليتان للعملة بالارتفاع بنحو 10 آلاف في المئة من نهاية عام 2012 إلى عام 2014 ، ومن منتصف عام 2016 إلى ديسمبر 2017 (عندما وصل السعر إلى أعلى نقطة له) ، اقترب من علامة 20000 دولار أمريكي لكل بيتكوين.


تمت كتابة عملية التقسيم إلى النصف في التعليمات البرمجية المصدرية للعملة الرقمية بواسطة منشئها "Satoshi Nakamoto" للتحكم في التضخم ، ستستمر مكافأة المعدنين في الانخفاض إلى النصف كل 210 آلاف كتلة حتى تصل إلى الصفر في العام 2140 ، مما يحد العدد الإجمالي للعملة الموجودة 21 مليون.

google-playkhamsatmostaqltradent